المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم الكيك بوكس
الأحد يوليو 09, 2017 1:32 am من طرف الامين

» الاسطوانة التدريبية للوشوو للدفاع عن النفس
الأحد ديسمبر 04, 2016 11:16 am من طرف الامين

» إسطوانة الذهبية لتعليم فنون قتال الننجا(الإصدار الأول)
الأحد ديسمبر 04, 2016 11:10 am من طرف الامين

» سلسله الفيدوهات التعليميه للجيتكوندو بعنوان Jeet Kune Do Fight School
الثلاثاء مايو 03, 2016 6:38 pm من طرف gime

» اسطوانة الملاكمة
الإثنين مارس 28, 2016 11:55 pm من طرف gime

» اسطوانة تعلم الملاكمة من 23 درس في اسطوانة واحدة
الجمعة فبراير 26, 2016 9:33 pm من طرف gime

» تمارين الاحماء في الكونغ فو
السبت فبراير 13, 2016 10:00 am من طرف gime

» اكبر مكتبة بل عالم لاسطوانات الطاقة الداخلية
الجمعة يناير 29, 2016 3:05 pm من طرف gime

» مجموعة اسطوانات الماستر وونج للوينج تشن و الدفاع عن النفس
الخميس يناير 07, 2016 8:43 am من طرف gime

feedcat و مواقيت الصلاه

أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:

التبادل الاعلاني


    معلومات عن النينجا

    شاطر
    avatar
    KASPAROV
    مقاتل مبتدئى
    مقاتل مبتدئى

    ذكر عدد المساهمات : 39
    نقاط : 63
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/03/2010

    معلومات عن النينجا

    مُساهمة من طرف KASPAROV في الجمعة أبريل 09, 2010 3:14 pm

    حقائق النينجا

    لقد سمعنا وشاهدنا النينجا من خلال الأفلام وانطبعت فكرة النينجا في عقول االكثير من الناس بأن النينجا كلها سحر ودجل والدليل ما شاهده البعض بأن النينجا قد يختفي عن طريق بعض الدخان او النار الذي يطلقه من يديه او القفزات الخارقة مثل سبايدر مان او انزال المطر و الرعد والبرق ... السؤال هل هذا حقيقي؟

    الجواب طبعا ليس كل ماتشاهده صحيحا والفكرة من التخفي وماشابه هي توضيح لإمكانيات النينجا فالقصد بالإختفاء هو ان النينجا بفنه وحسه قد يكون بعيدا عن الأنظار وهذا مايجعله خفيا امام العدو فهو يعرف كيف يختبيء طبعا ليس بسحر وانما يختبي في الأماكن المظلمة او الأماكن العالية أو الإختباء بين الأشجار ... وبالنسبة للنار الذي يطلقها هو بالتحديد احدى اسلحة النينجا السرية التي يصنعها بنفسه كقنبلة الدخان او المساحيق المسببة للعمى أو المفرقعات والمتفجرات الصغيرة... وبالنسبة للتحكم بعناصر الطبيعة فهذا يوضح لك بأن النينجا انسان ليس طبيعيا فهو بإمكانة دراسة الأحوال الجوية والتكهن بأحوال الطقس وهذه الإمكانيات طبعا يكتسبها الننجا من اثر تدريباته بالطبيعه

    واخيرا ليس كل مانشاهده بالأفلام يعتبر حقيقا فهو للتشويق فقط وهي مايشاهده الخصم عندما يتعامل مع النينجا فهو بالتأكيد يلعب مع شخص شبه خفي

    بعض الحقائق

    هناك البعض من الناس لايصدق والشئ الجديد المدهش الذي يرونه يقولون انه سحر او ماشابه ماذا لو رأى احدكم شخص يثني الحديد بحنجرته ويركز بعض السكاكين على حنجرته دون ان ينزف ... ماذا لو رأى احدكم شخص ينام على زجاج أو مسامير أو إبر حادة دون أن يصاب ... هناك اشياء كثيرة خيالية يستطيع فعلها الإنسان لكن بالتدريب الطويل

    لو اننا رجعنا قليلا للماضي قبل عصر التكنولوجيا الحديثة . قبل الطائرات والسفن ... وللنظر قليلا ونتمعن في بعض الأشياء كيف لأطنان من الحديد والفولاذ تحلق وتطير و تقف في الهواء ( الطائرات ) ... كيف لهذه الأطنان ( السفن )ان تقف على الماء دون ان تغرق ... حيث ان مسمار صغير لايستطيع ان يطفو هل هذا سحر ام دجل .... الحقيقة ان لكل شئ طريقة معينة وخاصة فلم نكن نفكر بأن الإنسان قد يصنع مثل هذه الإبتكارات والأشياء الخيالية .... هذه القدرة أوجدها الإنسان فما بالك بالقدرات التي أوجدها الله داخل الإنسان ... فهي بالتأكيد اكبر وأعظم لكن يكمن السر في كيفية إظهارها ولإستفادة منها.

    وهناك القدرة التي توجد في بعض البشر حيث يستطيع تدمير شخص او حجر او اي شي يريد وذلك بتوجه القدرة الداخلية التي أوجدها الله بداخلة وهي العين أو الحسد وهي حقيقة والكل يعرفها لكن كيف يستخرجها هذا الإنسان او كيف يتحكم بها هل هو ساحر ام قدرة إلاهيه.

    هذا ما أردت قوله لكم بأن النينجا ليست سحر وانما هو تدريب وتركيز على إستخراج القدرات الداخليه التي خلها الله وهي تقرب من الله عز وجل اكثر والتحقق والتأمل في عظمتة فالصلوات بهذه الرياضة كثيره ولكن كل على دينه.

    ملاحظه ايضا يوجد بهذا العالم الكثير من السحر والدجل ... وقد تجد قديما نينجا يكون ساحرا او مشعوذا ولكن ليس بهذا العصر فلا حاجة للساحر بان يتعب ويكرس كل حياته في التمارين الصعبة والقاسية بما انه ساحر اعني كل مايريده قد يفعله بسحره .


    اسرار النينجا

    لتكن نينجا هنالك شروط اساسية
    اولاً يجب ان تكون قويا
    يجب ان تكون متفهم
    ان تكون جرئ
    ان تكون صامتا وهاديء
    النينجا هو الصياد الذي يعرف طرق فريسته ليضرب بسرعة وبكفاءه
    النينجا هو المحارب الذي يتحمل ويتقبل مسؤلية افعاله
    النينجا الرائع هو من يستطيع فهم العالم
    وينظر بعيون ربه النينجا غامض ومحجوب بلغز .

    اسطوري في بعثاته تجسس ، تخريب، وإغتيال في اليابان للقطاع، مم اكسبهم سمعة القوى المتخفيه ، جنود الشبحِ، محاربوا الظل، الحراس الغامضون، والجواسيس النجميون "
    وتلاميذ النينجا المتقدمون. يعرفون انه حتى الرجال ذو القوة العظيمة لايستطيعون تغير العالم.
    القوة تستطيع ان تفرض نفسها لكن قوة النينجا تكتمل بالحب .
    لذا تجد النينجا دائما يبحث في الانسجام مع الكون ليصبح جزاً بالبيئة المحيطة به.
    يختفي بالكامل من عيون العدو بممارسته للنجاتسو وهي فن الخفاء. فما اقصده هنا بكلمة خفاء ليست مثل ماتعتقد أو ما تشاهده بالأفلام ان كلمة خفاء اي ان يكون النينجا بعيداً عن انظار العدو .
    من خلال هذا الموقع نعلمك اسرار هذا الفن القديم . فقط واحده من قدراتك وامكانياتك تحتاج فقط ان تتبع هذه الرياضة لتصل لمرادك


    ملابس النينجا

    يطلق على زي النينجا اسم ( شينوبي شوزوكو ) ويكون لونه واحداً من ثلاثة ألوان فقط ولكن كان النينجا في العادة يلبس الأسود لان معظم اعمالهم تكون في الليل . الألوان الأخرى كانت الأبيض للتموية في الثلج والمموه عند مايكون النينجا في الغابة... وعندما كان النينجا يلبس زيه كاملاً يخفي جميع جسمه ماعدا يديه وفتحة صغيرة حول عينيه. ويوجد شق صغير في حذاءه بين أصابع القد الكبير والأصابع الأخرى حتى يسهل عليه التسلق وصعود الجدران .

    للشينوبي شوزوكو عدة جيوب في كامل الزي داخلية وخارجية وذلك لتخزين جميع الأدولت والأسلحة الصغيرة التي يحتاجها مثل السم ، الشوريكين أي النجوم الفولاذية ، السكاكين وغير ذلك . وكان يحمل النينجا معه ايضا عدة إسعافات أولية صغيرة وبدائية مليئة بالجرعات والمحاليل . ولم تكن جميع المهمات تتطلب ان يرتدي النينجا هذا الزي فأحيانا كان يرتدي النينجا زي القسيس أو الفلاح أو حتى الساموراي ويعتمد ذلك على طبيعة العمل .

    ورد في التاريخ ان النينجا لم يكن يلبسون اللون الأسود لانه ليس اللون الطبيعي للبيئة ويكون واضحا حتى في الظلام بل كانوا يرتدون في العمليات الليلية ألوان الأزرق الغامقة والرمادي والبني الغامق .

    اننا نشاهد زي النينجا كثيراً في الصور والأفلام مما يجعل المشاهد يعتقد انه كل ما كان يلبسه النينجا ولكنهم ربما لم يرتدوه إلا في حالات قليلة عكس مايعتقده معظم الناس واحتفظوا به فقط للمهمات الخاصة حينما يكون مثل هذا الزي عمليا وكفء . الحقيقة هي ان القناع يغطي صوت التنفس ويخفي ملامح الشخص لكنه يضعف السمع ايضا . واذا اسر النينجا ستكون نواياه واضحة بسبب ارتداءه هذا الزي . الشئ المهم ذكره هو قدرة النينجا على الإستفادة من المصادر والإرتجال . فمثلاً يستطيع النينجا الذي يرتدي الوانا فاتحة عندما يتورط في وضع غير متوقع ان يفرك الطين على ملابسه ويدية ووجهه وأسنانه .

    ولقد قيل لي ان النينجا الذي يرتدون ملابس غامقة كانوا يصبغون الملابس باللون الأحمر مسبقاً لانه لايمكن ملاحظته مع اللون الغامق الطبيعي للملابس فإذا نزف النينجا لن يظهر الدم لأن درجة لون الملابس لن تتغير .

    ولدَ هذا التكنيك النفسي السمعة الخارقة التي حققها النينجا . وولدَ وهم المحارب الذي لايمكن جرحه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 2:49 pm